سما الابداع للفتيات فقط
هلا وغلا نورتي يا زائره منتدانا الرائع يرحب بكي اذا كنتي عضوه فدخلي لرؤيه جديدنا واذا كنتي زاائره شرفينا بتسجيلك نسعد كثيرا لانضمامكـ
سما الابداع للفتيات فقط
هلا وغلا نورتي يا زائره منتدانا الرائع يرحب بكي اذا كنتي عضوه فدخلي لرؤيه جديدنا واذا كنتي زاائره شرفينا بتسجيلك نسعد كثيرا لانضمامكـ
سما الابداع للفتيات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امــــــيرة فلسطين
عضوه نشيطه
عضوه نشيطه
امــــــيرة فلسطين


تاريخ التسجيل : 06/01/2012
المشاركات : 120
نقاطي : 9925
السٌّمعَة : 25
الجنس : انثى
مزاجي~ : 1
MMS: : 39

روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي)) Empty
مُساهمةموضوع: روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي))   روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي)) Recove10الجمعة يناير 27, 2012 9:09 pm


+
----
-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



كيفكم انشاء الله تماأإم...
...دوم يارب تكونون بخير وصحه وسلامه


هذي روايه كتبتها اختي وياريت تنال اعجابكم مثل مانالت اعجاب صديقاتي
واللي يبغى ينشرها ينشرها بس بشرط يذكر اسم §عزوف تذبح القلب بغلاها§

وهم اللي شجعوني انشرها
الروايه رجه +رومنسيه + هستره
والحماس يبداء من البارتات الجايه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امــــــيرة فلسطين
عضوه نشيطه
عضوه نشيطه
امــــــيرة فلسطين


تاريخ التسجيل : 06/01/2012
المشاركات : 120
نقاطي : 9925
السٌّمعَة : 25
الجنس : انثى
مزاجي~ : 1
MMS: : 39

روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي))   روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي)) Recove10الجمعة يناير 27, 2012 9:11 pm


+
----
-تبدا الروايه فى مجمع من مجمعات الشرقيه ... السععوديه طبعا
اول شي بعرفكم على عائله
ام فيصل الام اسمها ساره/ ابو فيصل اسمه :عبد العزيز آل.....
اكبر ولد فيصل :19سنه..عصبي مايعرف امه من ابوه اذا عصب..ورمنسي على الخفيف مو مره ...وحواجبه مرسومه..جماله جمال ربااأإني ..عيونه كبار..بشرته بيضاء..جسمه حلو ومعضل شوي يعني رياضي..له هيبه بين اخوانه واهله.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
رنيم :17سنه عاقله..عيونها عاديه بس حلوه ..عدسات عيونها مايله على الاخضر ..بشرتها بيضاء ..وشعرها ناعم مو طويل وسط..وجسمها حلو مو نحيفه ولا سمينه وسط ..تحب شي اسمه سباحه او ركوب خيل.. مبتعثه بعثه برى بكندا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
رغد:16..جريئه ..عيونها كبار ..عدسات عيونها زرقاء..رموشها كثيره..حواجبها مرسومه خقه قليله عليها...جمالها جمال رباني...وجسمها خيال ..عليها خصر مره جنان..نحيفه وبشرتها بـيـضاء..شعرها ناعم زي الحرير اسود طويل يوصل لنص فخذها..ورومنسيه وحبوبه وفيها رجه..وطولها وسط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ريناد:15 سنه نحيفه وعيونها كبار خقه مو مثل رغد طبعا رغد احلى خواتها ..بشرتها حنطيه..وفيها رجه مو طبيعيه..وهبال ..شعرها اسود قصير وخجوله ..وقصيره بس مو مره لا قصرها راكب عليها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
خالد:12سنه وسيم ..مدلل لانه اخر ابن لهم واخر العنقود..شقي ..يحب شي اسمه العاب ضحك وتعليقات ..مزيون..خشمه سلالت السيف ..بشرته بيضاء..وعيونه وساع ..ونحيف..وشعره ناعم طويل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في احدى المجمعات ام فيصل اشترت اغراض وملابس هي ورغد وريناد والخادمه والسواق
السواق يدق على ام فيصل:الو مدام انا عند بوابه واحد
ام فيصل: اوكي خلاص الحين برسل لك رغد ومعها الاغراض
السواق: اوك
ام فيصل:يله رغد السواق عند البوابه واحد روحي انتي والاغراض اللي معك
وبعد دقايق اتقضاء يعني اشتري اخر شي ماراح اطول وارسل الخدامه وريناد

رغد بكل تعب:انشاء الله يمه

ام فيصل : تدلين

رغد بضحك وهستره: لاتوشيبا

ام فيصل :تنكتين

رغد ميته ضحك: لا احاول

ام فيصل وهي تخز رغد : اقوووول

رغد بهستره وهبال داريه وش بيصير لا زودتها وتتكلم ببرائه بس هو العكس الصحيح:قولي يمه محد ماسكك

ام فيصل عصبت تفتح الاكياس تدور اقرب جزمه تصكها برغد

(رغد طبعا تعرف امها زين اذا عصبت واخذت الاغراض وهربت)

ام فيصل :فاضيه تنكت

ريناد تضحك على هبالة اختها:ههههههههههههه

ام فيصل:وش فيك تضحكين

ريناد:رغد اخذت الاغراض هههههههه

ام فيصل:ايه انا قايله لها

ريناد متسدحه ضحك موقادره تتكلم:يمه هههه رغد راحت للبوابه خمسه مو واحد

ام فيصل بخوف:يمه بنتي اخاف تركب سياره ثانيه تحسبها السواق ريناد دقي عليها

ريناد تضحك مو قادره تتكلم:الو قلب وين رايحه

رغد :للبوابه

ريناد :رقم كم

رغد بستغراب:واحد

ريناد فاقعه ضحك:واللي انتي عندها رقم ايش

رغد بتعجب:ماادري اضن انها واحد (وتطالع للبوابه طلع رقمها خمسه مو واحد)

ريناد:ياهوووه انتي رايحه للبوابه خمسه يالحولا روحي للبوابه واحد السواق هناك

رغد بعصبيه وهي اصلنا خايفه:طيب اعصابك بعد اطلعي من الجوال واعطيني كف كلها من امي خلتني اركض ولا اشوف اللي قدامي زين اني ماركبت مع احد على بالي سواقنا

ريناد: امي مالها دخل الا كلها من سماجتك

رغد بعصبيه ومره تعبانه ودها اقرب سرير ترمي نفسها عليه:طيب باي

ريناد تضحك:ههه باي

رغد متجهه للبوابه رقم واحد وطلعت برى المجمع تدور السواق مالقته من الزحمه على دخلتها للبوابه الا شاب زاحف دخل معها على اساس انه اخوها ولا حبيبها والسيكورتي
الى عند البوابه رقم واحد على باله انها زوجته ولا اخته انتبهت رغد ان واحد دخل معها وهي للمعلوميه لابسه عبايه كتف ونقاب وتذكرت ان المجمع مايدخله الى العوايل وراحت لسيكورتي
اللي عند البوابه

رغد: لوسمحت ترى ذاك الولد مو من طرفي

السيكورتي بسخريه:شلمطلوب (السيكورتي اسمه فهد)

رغد بعصبيه:المطلوب انك تطرده برى المجمع

فهد(اعجبه كلام البنت واول مره يسمع كلام بنت بالجرائه هذي وحب يزيد السالفه ويطول ):ايوه كملي

رغد (حاولت تقهره مثل ماقهرها): وباين من شكله راعي مشاكل والمجمع للعوايل واذا سواء مشكله وجاء المدير بيهاوشك انت وانا بقوله ترى انا قلتله بس قال بكيفه وانا صراحه ماارضى اشكال زي ذي تدخل بالمجمع

فهد (شوي ويضحك على جرائتها ):اها

رغد وهي تطير عيونها عليه وتخزه تحاول تقهره وتتكلم بغرور :واضن
للمجمع قوانين ومن قوانينه هالاشكال ماتدخل المجمع وهو بس للعوايل

فهد (اعجبه كلام البنت ونظراتها له وان معها حق):ابشري الحين بجيبه ومعك حق

(ورفع الاسلكي ينادي السيكورتي يمسكه وقاله مواصفاته عشان يجيبه)

فهد:وش رايك ارتحتي و ريحتي ملائكتك معاك

رغد نست نفسها انها تكلم رجال ونست السواق اللي له ساعه برى ينتظر :ايه ههههههه
فهد خق على عيونها الزرقاء الى تدوخ الواحد اذا ناظر لها وابتسم بدون مايحس بنفسه ،
رغد تطالع لفهد بااعجاب بالوسامه الى مرسومه وبوجه وجماله جمال رباني يذبح وقعدت تطالع لفهد لابتسامته الى تذوب وتذبح القلب وانتبهت ووخرت الابتسامه

فهد ماشاء الله عليه مسك خط في عالم آخر...

رغد تقول بقلبها(ياليل وش ذا مسك خط بس ابتسامته تدوخ )وقالت بصوت عالي: أحــم

فهد انتبه لنفسه وصرفها :هذا الشاب اللي دخل

رغد ابعدت عنهم شوي

الشاب:نعم خير ماسكيني

فهد:ليش داخل المجمع المجمع للعوايل

الشاب بكذب: يارجال معي اختي

رغد مصدومه وخايفه من شكل الشاب,,

فهد :وينها

الشاب يأشر على رغد اللي كانت بعيده عنهم شوي وحست انه يقولهم انها اخته

فهد بقلبه ضحك لانه يبغى يسمع صوتها الناعم وشكلها الجذاب وهو لحد الان ماشافها بس حس .

رغد بعصبيه قربت لفهد: كذاب انا المشتكيه عليه وتقول اختي

الشاب باكبر كذبه يقصد رغد:ياساره بلا اجرام ونذاله اعترفي اني اخوك وامشي بلا كذب

رغد مصدومه وخايفه من طريقه كلامه وبدت يدينها ترتجف

فهد يدري ان الولد كذاب بس حب يطول بالسالفه وكمل ضحك:اها اسمك ساره يله بلا لعب بزران وخلي العب للبزران وخوذي اخوك معك ...

وسكت ماكمل انصدم قاعد يشوف يدينها الناعمه ترتجف وعيونها تلمع

رغد ودموعها شوي وتنزل النار شابه بقلبها وماتدري وش تقول :اصلنا مو اخوي والدليل ان اسمي مو ساره اسمي رغد

فهد بقلبه (لبى اسمها يدوخ مع انها فضحت بنفسها):طيب

رغد والنار ماكله قلبها اكل دفت الشاب مع صدره بقوه بس تعتبر خفيفه او ماتعور عند الشباب ..

الشاب انقهر من رغد بنت تتعدى عليه دف رغد بقوه بيرد ضربتها لها
وهرب بيطلع من المجمع لان رغد قهرته لان اللي قبلها يدخلونه بس رغد لا الا الشرف والحركات هذي ....

رغد طاحت على الارض اغمى عليها من قوه الطيحه والولد يده ثقيله وفقدت الوعي واغراضها بكل مكان

فهد بخوف حرك راسها بيتاكد صار فيها شي ولا لا بس من قوة الطيحه مسك راسها من ورى شاف الارض كلها مليانه دم وتركها وركض برى المجمع



سوري البارت قصير المرآ الجايه اطول واحلى وحمااسي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امــــــيرة فلسطين
عضوه نشيطه
عضوه نشيطه
امــــــيرة فلسطين


تاريخ التسجيل : 06/01/2012
المشاركات : 120
نقاطي : 9925
السٌّمعَة : 25
الجنس : انثى
مزاجي~ : 1
MMS: : 39

روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي))   روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي)) Recove10الجمعة يناير 27, 2012 9:11 pm

فهد بخوف حرك راسها بيتاكد صار فيها شي ولا لا بس من قوة الطيحه مسك راسها من ورى شاف الارض كلها مليانه دم وتركها وركض برى المجمع
يمسك الشاب ومسكو السيكورتيين الشاب وراح فهد
يركض عند البوابه ودخل ويحرك رغد ويقولها:رغد رغد ..ويقول بنفسه ( انا السبب ..انا السبب ) رغد رغد..ويصفقها وشال راسها وحطه على كتفه وفجاءه حط راسها على صدره عشان بيطلع مفتاح السياره
وانصدم اول مره يشوف دم والمشكله دم بنت على جسمه وكتفه وشالها وضمها من الخوف لان هو السبب وشالها وراح لاقرب مستشفى ورغد لحد الان مغمى عليها
طبعا فهد غني بس لان كل اصدقائه يشتغلون سيكورتيين بالمجمع ال***... وبعد خمس ساعات صحت رغد ولقت نفسها بمستشفى وعبايتها مأخوذه وشعرها الطويل مفتوح ومنثور تلقائيا على السرير وعلى المخده
رغد ترتجف من البرد بس حست شي مدفيها وتشم ريحه عطر رجاليه لفت ولقت شاب منهك جالس على الكرسي بجمب سريرها وحاط راسه بسريرها عند كتفها ورغد لحد الان
مصدومه وماتدري ايش اللي صار لها
رغد ودموعها تتناثر على يد الشاب اللى لحد الان ماتدرين مين هو او وين هي وليش حالتها كذا...رغد بشهقاتها الى ملت الغرفه فجاءه من الخوف ..سمعها فهد و رفع راسه مايدري وش فيها
فهد : رغد فيك شي يوجعك شي
رغد تبكي و دموعها ماوقفت وشهقاتها كل مالها تزداد و بصعوبه تكلمت : مـ مـ من اانت و وشلون عرفت اسمي ولييش انا هناا
فهد حن عليها وحب يهديها : بجاوب لك وبقول لك كل شي بس انتي هدي نفسك ..(واخذ نفس وتنهد).. تتذكريني انا السيكورتي ..وانتي بنفسك قلتي اسمك ..وانتي بالمستشفى لان الولد دفك واغمى عليك
رغد حست انها مسويه جريمه كبيره بفهد لان شكله مرا تعبان : طيب ليش فيني ذي الابر والمغذي و ماخذين العبايه
فهد بحزن على حالتها وحب مايخوفها :المغذي لان اغمى عليك واخذو العبايه عشان يركبو لك المغذي
رغد مااستوعبت : طيب ممكن يااخوي تطلع
فهد انقهرليش تطرده وليش قالت يااخوي ويقول بقلبه( لهدرجه انا تعتبرني مثل اخوها لا مستحيل لهدرجه حظي نحس طيب انا حبيتها بس ليش تطردتني ايه يمكن انها تتغطى عشان كذا )وقام من الكرسي ومشى بيطلع كم خطوه
رغد فجاءه شهقت ورفعت راسها تناظر لفهد
فهد لف اول ماسمع الشهقه خاف عليها حسب فيها شي لان هو السبب في حالتها :وش فيك ...بخوف قرب لها الين ماوصل لعند راسها
رغد استغربت من رده فعله ونست انها تتغطى ونست انها تكلم واحد غريب ونست السواق ههههههه وقالت بخوف :ليش ملابسك دم فيك شي
وقطعت كلامها متالمه من راسها ومسكته حست فيه شاش ملفوف حوالين راسها
فهد مو مصدق مستغرب او مصدوم يقول في قلبه(لهدرجه خافت علي لا لا يتوهم لي لهدرجه على طول حب ماكملت ساعتين عشان تحبني اف اثاريني جالس اتوهم)
فهد:سلامتك مافيني شي هذا دمك بعد ما دفك الولد من قوه الطيحه اغمى عليك وراسك نزف دوم والارض امتلت
رغد بخوف قاطعت كلامه ودموعها تنزل وكانت منسدحه ورفعت جسمها وجلست وقعدت تبكي منهاره :اامي بـ بـ بالمجمع ماابغى دق عليها ..وين جوالي ..كم ساعه مغمى علي
فهد ضمها بيهديها ورغد تدفه تبعد فهد عنها مو حاسه بنفسها هي وش قاعده تسوي ضمها فهد بقوه عشان تهداء وقال:استني شوي انا بدق عليها خلاص بطلع جوالي ..مغمى عليك خمس ساعات
رغد قاطعته: وين شنطتي
فهد :اووف جوالي مو معي كلها منك نسيته بالارض اكييد انسرق وجوالك وشنطتك بالارض طايحه انا شلتك وركبتك بسيارتي وجبتك لذا المستششفى
رغد وقفت دموعها باللحظه هذي و زادت شهقاتها وقالت بخوف : انت اللى جبتني هنا
فهد: ايه
رغد : طيب امي كيف بدق عليهاا
فهد : من تلفون المستشفى
رغد بوجه كله برائه : مو حافظه رقمها
فهد :هذي المشكله
فهد ماحس بنفسه من التعب : اوكي حبيبتي انا بروح لشقه اخذ شاور واغير ملابسي وانام لو بس ساعه واجيك
رغد مستغربه من كلمته ونست نفسها انها تكلم رجال غريب والمشكله كاشفه وجهها
رغد وهي ناسيه مين تكلم بالضبط بس معتبرته واحد من اخوانها:لا تكفى لاتخليني مالي غيرك مااعرف احد بذي الديره وانا مو من هنا واهلي اكييد رجعو لديرتي
فهد بفرح عطاها ذيك الابتسامه الى تذبح ..ورغد ابتسمت ابتسامه بدون ماتحس في نفسها ..فهد داخ في عيونها وابتسامتها
فهد : اوكي ماراح انام بنام عندك مرافق ...وفرحت رغد وطلع
رغد ودموعها بكل مكان وشهقاتها ماليه الغرفه وقعدت تبكي وصارت احداث طويله
وبعد ساعه دخل فهد لقاها نايمه تقطع قلبه يوم شافها وعلى شكلها البنت مرا بذلانه مو زي قبل وخرج وراح سئل الدكتور
فهد : يادكتور متى نامت رغد
الدكتور: اسف هي ماكانت نايمه اول ماطلعت انت قعدت تترجانا وتبكي تبغى تطلع..فهد ودموعه طلعت والعبره خانقته
الدكتور: واسفين لاننا ماطلبنا اذنك ...
وخاف فهد وقطع كلام الدكتور بشهقاته وصوته انبح وقال : يادكتور صار فيها شي وش سويت فيهاا وش سويت فيها
والدكتور قاعد يهدي فهد: ماسويت فيها شي بس عطيتها منوم ....فهد اعصابه تلفانه ومو عارف وش يقول بالضبط وشهقاته كل مالها تزود اكثر من قبل
فهد : قول لي يادكتور تعورت ولا لا ...وفهد ماسك بجاكيت الدكتور او (البالطو) يهز فيه : قول لي تعورت ولا لا
الدكتور قعد يتاسف لفهد وقعد ينادي الممرضات يحطو (ن) فهد فوق السرير ويهدونه شوي بنفس غرفه رغد ويعطونه ابره منوم لان اعصابه وحالته وشكله مراا تحزن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اليوم الثاني

وقامت رغد من اليوم الثاني في الصبح وخافت ودموعها طلعت وهي تناظر حال فهد وتقول في نفسها (وش سويتي فيه ..الولد نايم بنفس غرفتك ومرافق معك وحالته زي الزفت مو زي اول)
وفهد كان توه قايم بس مسوي نفسه نايم باللحظه هذي دخل الدكتور
الدكتور: الحمدلله على السلامه يارغد ..وشافها ماتطالع له تطالع لفهد
وقال الدكتور : صراحه يارغد زوجك خايف عليك ..مراا حالته بتخوف ولما شاف انك نايمه خاف وسالني وش سويت فيها وشكله مااكل شي من امس لان شكله وحالته
مرا صعبه عشان كذا اعطيته منوم زيك ..
رغد انتبهت لكلام الدكتور وقعدت تطالع الدكتور وقالت : تعور او تالم من الابره
قعد الدكتور يضحك : هههه اول مرا بحياتي اشوف زوج و زوجه يحبون بعض لدرجه انه امس سئلني نفس الكلام اللي قلتيه يقول تعورت او تالمت من الابره يعني والله انكم غريبين
رغد حست انها بأمان والولد مو راعي لعب يعني ولد ناس ومتربي وماينعاف وحست انها بايدي امينه وفرحت من قلبها على كلام الدكتور لما قال اول مرا بشوف زوجه تخاف على زوجها
من ابره وحتى هو خاف عليك من ابره وقعدت تضحك من قلب
وشافها الدكتور وقال : دوم هضحكه
رغد :متى اطلع ..وفجاءه سمعها فهد وهو مسوي نفسه نايم وحزن لانها بتروح وهو يبغى يجلس معها اكثر من كذا
الدكتور: الجرح الى براسك بسيط يعني بس خروجك الين مايسمح لك زوجك بالخروج ويوقع عشان مايصير شي فيك مايكون على مسئوليتنا
رغد انقهرت وماحست بنفسها وقالت بصوت عالي: وش ذا الزووج العله
فهد ماقدر يستحمل فقع ضحك وباعلى صوت : هههههه
رغد استغربت ليش يضحك وتذكرت انها قالتها بصوت عالي وعلى بالها انها قالتها بينها وبين نفسها
وجلس الدكتور يضحك وقال: يله زوجك صحي من النوم بخليكم مع بعض وعلى طول بسرعه طلع وصك الباب
رغد بهواش استعباطي:مو زوجي هيييه تعال انت اوووف
فهد ماقدر يستحمل كان منسدح على السرير وجلس على السرير يضحك مادراء الى المخده جايته من رغد .. فهد ضربته المخده وماقدر يتحكم بنفسه طاح من الجهه الثانيه من فوق السرير
رغد بخوف قامت ونست نفسها انها مع واحد غريب طول ذا الوقت وماحست بنفسها وراحت عنده :بسم الله عليك صار فيك شي
فهد بستغراب : لهدرجه خفتي علي
رغد تضربه : قووم بلا كلام فاضي .. ومسكت يده وقام
فهد قال لرغد كلام بدون مايحس بنفسه لانه اخذ راحته زياده عن اللزوم : وش رايك فيني
رغد بااستغراب وشافته مبتسم : من اي ناحيه
فهد : من كل النواحي
رغد : ماادري
فهد : ترى بطلع وبخليك وترا مااوقع لخروجك
رغد : لا لا خلاص بقول... فهد تبسم على خبالها
رغد مو فاهمه قصده ابد لانها معتبرته اخوهاا: حلو وابتسامتك حلوه ..ونظرات عيونك تطيح الطير الطاير <<ماتعرف ترقع..وكملت .. ووخوفك علي وصبرك علي و يعني ماتنعاف
فهد : يعني وشلون ماتنعاف
رغد ببرائه: يعني لو تبي اي بنت ماراح ترفض
فهد يعيد كلامها يبغى يبين لها شي : اي بنت
رغد مااستوعبت عليه: ايه اي بنت
فهد على بالها فهمت قصده وعادها يتاكد : اي بنت
رغد بااستغراب: وش فيك تعيد وراي وقفت لحظه وفهمت قصده وخزته وقالت : ترا انا مو من بنات هالايام انا بنت ناس واهم شي عندي شرفي
فهد اعجب فيها وفي كلامها وفي اسلوبها و جمالها وقعد يناظر فيها ...وراحت رغد لسريرها ولفت للجهه الثانيه يعني يصير فهد وراها
معطيته ظهراها و حاولت تتذكر رقم امها و فجاءه لفت ولقت فهد بجمبها وجالس على الكرسي وساند (حاط) راسه على الجدار يفكر
رغد مستغربه ليش حالته كذا وبتناديه بس انها ماتعرف اسمه وقالت: ياهووه
وانتبه لها فهد وخزها وقال : اضن لي اسم
رغد بخوف وعصبيه : وانا وش دراني وش اسمك
فهد : اسمي فهد
رغد : عاشت الاسامي
فهد : عاشت ايامكـ
ومر وقت الليل بااحداث واكثرها نوم ودخول الممرضات و الخ
وكان ختام اليوم الثاني نوم ZzZzZzZ


الله الله بالردود السنعه الى تفتح النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآآية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافة ((بقلم امي))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هبني اسماً...بقلم والدتي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سما الابداع للفتيات فقط :: سما الشعر والأدب~ :: قصص و روايات~-
انتقل الى: